شبيبة القيروان تطالب بتاجيل مباراتها ضد الترجي الى حين البت في احترازها الفني في لقائها امام النادي البنزرتي

طالبت شبيبة القيروان بتاجيل مباراتها ضد الترجي الرياضي المقررة يوم الاحد على ملعب حمدة العواني بالقيروان لحساب الجولة السادسة والعشرين (الاخيرة) لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وذلك الى حين البت في احترازها الفني في مقابلتها امام النادي البنزرتي في اطار الجولة الخامسة والعشرين.

واستنكرت الهيئة المديرة لشبيبة القيروان في بيان اصدرته يوم الجمعة بشدة المظلمة التحكيمية “الثابتة” على حد تعبيرها التي تعرض لها الفريق في مباراته امام النادي البنزرتي والتي اثرت على حظوظ الجمعية في البقاء بالرابطة المحترفة الاولى محذرة في نفس الوقت من اي “نية في التلاعب بمصير جمعية شبيبة القيروان بصفة عامة وجهة القيروان بصفة خاصة”.
كما دعت “احباء وجماهير الشبيبة واهالي القيروان ومنظمات المجتمع المدني للوقوف صفا واحدا للدفاع عن حق جمعيتهم وعدم الرضوخ والقبول بالمظلمة التي تسلطت عليها” موجهة تنبيها الى “كافة المسؤولين عن قطاع كرة القدم والتحكيم بضرورة الالتزام بالضوابط القانونية عند النظر في المظلمة التي تعرضت لها الجمعية بعيدا عن الانتماءات والنعرات الجهوية”.

وكان وفد شبيبة القيروان قام في طريق عودته من بنزرت الى القيروان ليلة الخميس بوقفة احتجاجية امام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم ضد المظلمة التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة النادي البنزرتي حسب تقديرهم.
كما نفذ احباء الفريق في نفس السياق يومي الخميس والجمعة وقفات احتجاجية في القيروان.

يذكر ان شبيبة القيروان كانت قد خسرت امام النادي البنزرتي بهدف دون رد في الجولة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة سجله محمد الحبيب يكن في الوقت بدل الضائع.
وكان الهدف مسبوقا بلقطة اثارت جدلا واسعا بعد ان رفع الحكم المساعد رايته في مناسبة اولى للاعلان عن خروج الكرة قبل ان يتراجع ويقوم بانزالها ليتواصل اللعب ويسجل النادي البنزرتي هدف الفوز وسط احتجاجات لاعبي ومسؤولي شبيبة القيروان.
واضحت حظوظ شبيبة القيروان اثر هذه الهزيمة ضئيلة في البقاء في الرابطة المحترفة الاولى بعد ان اصبح الفريق يقبع في المركز الاخير برصيد 21 نقطة.
ويتعين على ابناء المدرب سفيان الحيدوسي الانتصار على الترجي الرياضي البطل في الجولة الاخيرة وانتظار نتائج بقية منافسيه في صراع البقاء وبالخصوص نادي حمام الانف ونجم المتلوي (22 نقطة لكل منهما) والنادي البنزرتي (23 نقطة) للتعرف على مصيره في سباق تفادي النزول.
ويستضيف نادي حمام الانف الملعب التونسي صاحب المركز السادس ب33 نقطة فيما يلعب نجم المتلوي مع ضيفه مستقبل سليمان الذي يحتل المركز التاسع ب28 نقطة بينما يواجه النادي البنزرتي مضيفه اتحاد تطاوين العاشر ب25 نقطة والمعني بدوره بحسابات النزول.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

بنزرت: نائب رئيس النادي البنزرتي يؤكد رحيل الهيئة المديرة الحالية

أكد نائب رئيس النادي الرياضي البنزرتي، أيمن الزين، السبت، أن “الهيئة المديرة الحالية للنادي راحلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: