المشيشي يستقبل نبيل القروي

أفادت الجمعة 4 سبتمبر، الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة أن رئيس الحكومة هشام المشيشي أجرى سلسلة من الاجتماعات واللقاءات وذلك في إطار احكام تنظيم سير العمل الحكومي وارساء آليات جديدة للتنسيق مع المنظمات الوطنية والاحزاب السياسية.

وقد استهل رئيس الحكومة هذه اللقاءات صباح اليوم باجتماع مع فريقه الحكومي قبل ان يلتقي كل من الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي ووفدا عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يرأسه سمير ماجول.

وأفادت رئاسة الحكومة أن المشيشي استقبل أيضا رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي ليكون بذلك أول شخصية سياسية يستقبلها المشيشي بعد تسلم مهامه.

وفي تعليق على اللقاء أكد النائب بمجلس نواب الشعب، مبروك كرشيد، لدى حضوره اليوم، الجمعة 4 سبتمبر 2020، في برنامج ناس نسمة أنّ استقبال رئيس الحكومة هشام المشيشي لرئيس حزب قلب تونس نبيل القروي دليل على رفضه للاقصاء.

وأضاف كورشيد أنّ المشيشي استفاد من عدم وجود العدائية في عمله اليومي كوزير داخلية لمدّة 6 أشهر، واستقباله للقروي فيه نظرة للمستقبل والبحث عن سبل تجاوز الأزمة الاقتصادية التي تعيشها تونس اضافة الى القضاء على جائحة كورونا.

واستنكر مبروك كورشيد اقصاء نبيل القروي خلال الفترة المنقضية خاصة أنّ حزبه يمتلك مقاعد في البرلمان والشعب اختاره عن قناعة، فلماذا العداء ؟؟، وفق تعبيره.

عن jou jou

شاهد أيضاً

دراسة: الإستشفاء بمياه البحر قطاع مهدّد

أعد الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه بالتعاون مع احد مكاتب الدراسات المختصة حول نشاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: