مدنين: تسجيل 23 إصابة جديدة بكورونا

سجّلت، اليوم الخميس 20 أوت 2020، ولاية مدنين 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا، 11 منها وافدة و9 حالات محلية و3 حالات يتواصل التقصي حولها لمعرفة مصدرها، وذلك على إثر إخضاع 85 عينة للتحاليل المخبرية، تلقت نتائجها اليوم الادارة الجهوية للصحة، من ضمنها حالتين لا تزالان تحملان الفيروس، وفق ما ذكره كاهية مدير الصحة الاساسية، الدكتور زيد العنز.

ويرتفع بذلك عدد الاصابات التي سجلتها الجهة منذ إعادة فتح الحدود، إلى 131 حالة ايجابية، تتوزع الى 78 حالة وافدة، من بينها 27 حالة من ولاية مدنين والبقية من خارجها، فيما يبلغ عدد الحالات المحلية 53 حالة.

أما بالنسبة للحالات المسجلة لليوم الخميس، فتتوزع الى حالة في سيدي مخلوف، وحالة بجرجيس، و4 حالات ببن قردان، حالة منها مجهولة المصدر، و3 حالات مرتبطة بإصابة سابقة، وحالتين في اطار عملية مراقبة، أما بقية الحالات فقد سجلت بجزيرة جربة، من بينها حالات لعائدين من ليبيا يقيمون حاليا في الحجر الصحي الاجباري.

كما سيتمّ نقل المصابين أصيلي ولاية مدنين فقط، إلى مركز الحجر الاجباري لمصابي كوفيد19 بجربة، في انتظار تحويله من مركز جهوي إلى مركز إقليمي، حسب ما أوضحه الدكتور زيد العنز.2

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

الكاف: سيارة تنهي حياة تلميذ أثناء خروجه من المدرسة

توفي صباح اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 تلميذ عمره 10 سنوات أثناء خروجه من مدرسة سيدي مطير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: