محمد علي بن جمعة : عالم الإنستغرام اليوم لا يعكس النجاح

 قال محمد علي بن جمعة إنّ عالم الانستغرام لا يعكس النجاح، وإنّه عاش النجومية منذ سنوات في عروضه المسرحية، وأدوار البطولة التي لعبها.

وتحدث بن جمعة خلال استضافته في برنامج كورنيش على اذاعة موزاييك عن الصعوبات التي تعرض إليها فضاء ”المخزن الثقافي” في باب سويقة، وهو الفضاء الثقافي الذي يشرف عليه مؤكدا أنّ المخزن، لم يتلق منحة تسيير منذ 2017، وهو ما جعله يتخذ قرار الغلق في الفترة الأخيرة.
وأضاف، أنّ مجموعة المخزن الثقافي بصدد تجاوز الصعوبات وتنتظر تحقيق وزارة الشؤون الثقافية لوعودها إثر الاجتماع الذي جمعها بمحمد علي بن جمعة في 14 أوت 2020.
وفيما يخص عرض ”لمخازنية” ومقارنته بعرض الزيارة لسامي اللجمي، قال ضيف كورنيش، إنّ ”لمخازنية حضروا ” والزيارة ومختلف العروض الصوفية الفرجوية هي استمرارية لعرض النوبة للفاضل الجزيري. مضيفا في نفس الإطار، أنّ 70% من عرض لمخازنية هو لإنتاجات جديدة وأنّهم مازالوا في مرحلة ”التجربة ”.
وأمّا عن موجة العروض في الأماكن الخاصة والتي عوّضت المهرجانات هذه الصائفة بالنسبة للفنانين، قال ضيف كورنيش ”مستحيل نراو لمخازنية في les …lounges  الكلام الي يتقال في العرض لازم يتسمع ”.
وفي سياق آخر، عبّر بن جمعة عن أسفه لعدم برمجة فيلم ”سامحني ” للراحلة ”نجوى سلامة ”، في المهرجانات الوطنية وحمّل المسؤولية للسعد الوسلاتي ورضا سلامة.
و قال محمد علي بن جمعة إنّه بصدد العمل على مسلسل طويل سيعرض في رمضان 2021، مع المخرج إلياس بكّار، موضوعه ثقافة “الهيب هوب” في تونس وعنوانه ”Moovma”.
بالإضافة إلى مشاريع جديدة للمخزن الثقافي وفيلم آخر مع المخرج رضا الباهي عنوانه ” جزيرة الغفران ”, ولن يخرج العمل إلاّ عند استكمال مستحقاته المالية، وفق قوله.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

وليد الزين ينضم الى قناة الحوار التونسي

غادر الممثل الكوميدي وليد الزين قناة التاسعة بعد تجربة دامت 3 سنوات و انضم الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: