الكاف يحسم مصير نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية

إتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرارا يقضي بالعودة إلى النظام القديم بخصوص مقابلات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أي من خلال الإعتماد على نظام الذهاب والإياب. وفي هذا الصدد تقام مباراتا الذهاب في المغرب بين( الوداد والأهلي) و(الرجاء ضد الزمالك) يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، ثم يلعب الإياب في مصر يومي 2 و3 أكتوبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن نهائي دوري الأبطال سيقام على ملعب محايد حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، على أن يتم فتح الباب أمام التقدم لاستضافة المباراة النهائية، حتى يوم 17 أغسطس المقبل مرفقاً بتعهد حكومي.وفي حالة تأهل فريقين مصريين أو فريقين مغربيين للنهائي سيقام النهائي في بلد أحد الفريقين يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.
أما بالنسبة لمقابلات نصف نهائي الكونفيدرالية فإنه تقرر إقامتها في المغرب على أن يلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني يوم 22 سبتمبر على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.
ويلتقي في نفس اليوم حسنية أكادير ضد نهضة بركان على ملعب (مولاي الأمير عبد الله) بالعاصمة الرباط.ويقام اللقاء النهائي يوم 27 سبتمبر على ملعب (مولاي الأمير عبد الله) بالعاصمة الرباط، وتلعب المباريات بدون جماهير

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

الدكتورة نصاف بن علية تعطي ضربة بداية كأس السوبر

إيمانا من الجامعة التونسية لكرة القدم بالدور الكبير الذي قامت به الإطارات الطبية التونسية و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: