أحلام الفقيه : جمالي يساعدني للدخول الى عالم التمثيل و التلفزة

قالت أحلام الفقيه إنها بصدد تلقي دورس في المسرح مع الممثل والمسرحي معز الڨديري، مضيفة أنّ هذه الدروس، جعلتها تتطور في التمثيل وفي حياتها اليومية أيضا وتصرفاتها.

وأوضحت الفقيه خلال استضافتها في برنامج الكورنيش على اذاعة موزاييك الانتقادات التي تطولها فيما يخص شكلها، قائلة إنّ جمالها ساعدها لدخول عالم التمثيل والتلفزة ولكنّه أيضا، يمثل عائقا بالنسبة إليها. وأشارت إلى أنّها بصدد العملعلى إثبات أنّ الجمال وحده غير كافٍ والأهم هو الاستمرارية وأن تظل راسخا في أذهان الجمهور.
وفيما يخص ما راج من أخبار حول علاقة حب تجمعها بمغني الراب سانفارا، أكدت ضيفة كورنيش أنّ ما يجمعها بسانفارا علاقة صداقة، وعلّقت عن هذه الشائعات بقولها ” كي تدخل مجال الفن، لازم تخلّص فاتورة ”.
وأمّا عن مداخيل الانستغرام، قالت أحلام إنّها لا تتقاضى مرابيح مادية من الانستغرام وإنّها حتى اليوم، تتقاضى مصروف يومها من والداها.
وعن أعمالها القادمة، تحدّثت الفقيه عن مقترحات أدوار بطولة في أفلام سينمائية لم تأكد بعد، بالإضافة إلى تجربة تلفزية جديدة في قناة لم ترد ذكر اسمها، مضيفة أنّها أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل مشاعر الجزء الثاني وأنّلها دور بطولة في سلسلة الهربة 2.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

وليد الزين ينضم الى قناة الحوار التونسي

غادر الممثل الكوميدي وليد الزين قناة التاسعة بعد تجربة دامت 3 سنوات و انضم الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: