آخر صيحات موضة ملابس السباحة لصيف 2020

تختلف صيحات الموضة من موسم إلى آخر، بما فيها موضة ملابس السباحة. مع حلول موسم الصيف، تتجدّد صيحات أثواب السباحة بنقشاتها، قصّاتها وحتّى بألوانها. هذه التفاصيل تزيّن الإطلالة على الشاطئ أو المسبح، لتجعلها على الموضة وبعيدة عن الملل! من هنا، جمعنا لكِ أبرز صيحات ملابس السباحة في صيف 2020 من مختلف الأساليب والتي تتماشى مع احدث موضه البيكيني.

ملابس سباحة بأكمام طويلة
سواء كنتِ تبحثين على المزيد من الحماية من أشعة الشمس أو كنتِ ترغبين فقط باعتماد صيحة رائجة، فإن إضافة هذه القطعة إلى خزانتكِ ستميّزكِ بأسلوب عصري في صيف 2020. اختاري هذا المايوه الذي يناسب شكل جسمكِ، سواء كان ثوب سباحة قطعة واحدة أو قطعتين.
ملابس سباحة بكتف واحد
اعتمدي هذا الموديل من المايوه بكتف واحد لكي تبدي جذّابة وعلى الموضة من دون مجهود. يوجد الكثير من الأشكال والخيارات التي يمكنكِ اللجوء إليها عند اعتماد هذه القصّة التي تعتبر من احدث موضه البيكيني، سواء كانت الألوان، النقشات أو القصات التي لا تعدّ ولا تحصى.
ملابس سباحة ذات حمالة صدر مرفقة بقطعة حديد Underwire
هذا الموديل من ملابس السباحة مناسب حتماً لكِ إن كنتِ تبحثين على قطع شبيهة بحمّالة الصدر للدعم من الأسفل إذ هي مرفقة بقطعة حديد.
ملابس سباحة مرفقة بحزام
الحزام أو الحبل على الخصر في المايوهات هما تفصيلان صغيران لكنهما سينقلان إطلالتكِ على البحر إلى مستوى آخر من دون شكّ، ويبعدان عنها الملل.
ملابس سباحة بقماش لمّاع Lurex
أضيفي لمسة برّاقة على إطلالتكِ على الشاطئ في صيف 2020 من خلال اختيار مايوه من قماش الـLurex اللامع والذي يعتبر من احدث موضه البيكيني. الجئي الى الألوان التي تناسبكِ واستعدّي كي تكوني تحت الأضواء!
ملابس سباحة مرفقة بالكشكاش
من المعروف أنّ الكشكاش تضفي لمسة أنثوية على إطلالة المرأة. أدخيلي هذا الشكل من المايوه ضمن لائحة أولوياتكِ هذا الموسم، لتؤكّدي مواكبتكِ للموضة وتسلّطي الضوء على إطلالتكِ المميّزة حتى على البحر!
ملابس سباحة بنقشة الحيوانات
اجتاحت نقشة الحيوانات منصّات عروض الأزياء وهي دائماً ما تغزو عالم الموضة سواء في الأزياء، الأكسسوارات أو غيرها. هذا الصيف، عادت هذه النقشة لتبرز في ملابس السباحة أيضاً بمختلف أشكالها وتحديداً نقشة النمر والفهد.
ملابس سباحة بنقشة الـTie Dye
اجتاحت نقشة الـTie Dye عالم الموضة هذا الصيف، لذلك لم نتفاجأ من رؤية هذه الصيحة في ملابس السباحة. تأتي في مختلف الألوان والطبعات، فلا تترددي في اعتمادها بحسب ما يناسب ستايلكِ.
ملابس سباحة بألوان قوية
أضيفي هوية مرحة وحيوية الى شخصيتكِ من خلال اعتماد مايوه بألوان صارخة ومشرقة هذا الصيف. التدرجات القوية هي واحدة من أبرز صيحات أثواب السباحة هذا الموسم، فتجرأي واعتمديها على الشاطئ أو المسابح.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

أفضل ماسكات ديتوكس طبيعي لتنظيف البشرة من الشوائب

هل تعانين من بشرة باهتة وغير مشرقة؟ لو كانت إجابتك بنعم؛ فإنه الوقت المثالي لتخصصي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: