كورونا.. إصابة نوفاك ديوكيوفيتش المصنف أول عالميا في التنس

حمل البريطاني دان إيفانز نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في التنس مسؤولية إصابة غريغور ديميتروف وبورنا تشوريتش بفيروس كورونا خلال مشاركتهما في بطولة أدريا الاستعراضية التي نظمها اللاعب الصربي.
وأقيمت البطولة، التي شارك فيها أسماء لامعة أخرى مثل دومينيك تيم والكسندر زفيريف، في بلغراد وزادار والتقطت صور للاعبين أيضا وهم يمارسون كرة السلة ويرقصون معا دون اتباع اجراءات التباعد الاجتماعي.
وأبلغ إيفانز الصحفيين “كان يتعين على اللاعبين عدم القيام بالاحتفال والرقص معا.
“أصيب لاعبان بارزان بالفيروس. يجب أن يتحمل ديوكوفيتش بعض المسؤولية عن ذلك.
“من المؤسف حقا إصابة غريغور وتشوريتش بالعدوى. لكن هل كان الأمر مفاجأة أعتقد أن هذا هو السؤال الذي يجب علينا جميعا طرحه”. وزادت إصابة تشوريتش وديميتروف مخاوف مسؤولي التنس الذين يأملون في استئناف الموسم بعد توقف طويل بسبب الجائحة.
وتوقفت منافسات التنس في مطلع مارس الماضي بعد غلق الدول لحدودها لفرض إجراءات عزل لاحتواء انتشار الفيروس.
وأجرى المسؤولون تعديلات على الجداول لاستئناف بطولات المحترفين في اوت المقبل بينما سيقيم منظمو بطولة أمريكا المفتوحة البطولة الكبرى دون جماهير في موعدها المقرر من 31 اوت إلى 13 سبتمبر في نيويورك.
ومع ذلك ستحتاج هذه الخطط لإعادة تقييم عقب إصابة الكرواتي تشوريتش بعد يوم واحد من إعلان البلغاري ديميتروف، الذي شارك في البطولة أيضا، إصابته. نتيجة لذلك ألغيت المباراة النهائية في مدينة زادار الساحلية.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

الإفريقي : رفض 27 ملف انخراط وهذا موعد تسليم البطاقات

أصدرت الهيئة المستقلة للإنتخابات المشرفة على انتخابات النادي الإفريقي بلاغا بعد غلق باب تقديم مطالب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: