التلفزة التونسية بقناتيها في صدارة القنوات الأكثر مشاهدة

تصدرت التلفزة التونسية بقناتيها الوطنية الأولى والثانية نسب المشاهدة في أوقات الذروة حسب الإحصائيات الأخيرة لشركة سيغما كونساي حيث إحتلت أخبار الثامنة ليلا على القناة الوطنية الأولى المرتبة الأولى للبرامج الأكثر مشاهدة وبلغ عدد مشاهديها 3  مليون و257 ألف متابع .

فيما كانت المرتبة الثانية للمسلسل التونسي الليالي البيض والذي يبث على القناة الوطنية الثانية ويتابعه حوالي مليون و699 ألف مشاهد بينما يتابع سلسلة شوفلي حل قرابة مليون و436 ألف مشاهد محتلا بذلك المرتبة الثالثة .
وتوازيا مع المجهود الوطني لاحترام الحجر الصحي العام والامتثال لضوابطه تطلق التلفزة التونسية بقناتيها باقة من البرمجة  المتنوعة المتماشية والظرف الطارئ توفر للمشاهد على إختلاف الشرائح العمرية  مادة تلفزيوينة متنوعة في مضامينها و أشكالها.
و تتضمن الخارطة البرامجية بث أفلام عربية و أجنبية  على القناة الوطنية الأولى بداية من يوم الأثنين القادم 6 أفريل  تجمع بين الترفيه و الحركة إضافة إلى مواصلة توفير المعلومة الصحيحة و الدقيقة المحينة و التوعية و التحسيس بمخاطر فيروس كورونا.
و كانت القناة انطلقت في بث برنامج حواري جديد “تونس تعيش” و هو برنامج يهدف إلى إشاعة روح المسؤولية و التضامن بين كل أفراد الشعب التونسي لتجاوز تداعيات هذه الجائحة.
هذا ولأول مرة وبالشراكة بين وزارة الشؤون الثقافية ومؤسسة التلفزة التونسية يتم تقديم بث لبرمجة مشتركة يومية على القناة الوطنية الثانية بداية من يوم الاثنين 6 أفريل 2020 في الساعة التاسعة ليلا، تحت عنوان “شوفلي فنّ ” تتضمن برمجة ثقافية متجددة و بتصور جديد و خلاق.
خلال بث مشترك، ستطلّ عليكم الأفلام، المسرحيات، العروض الموسيقية، الوثائقيات والعديد من المحتويات الفنية التونسية والعالمية الجديدة.
على الشاشة الصغيرة وعلى مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، تشاهدون منتجا ثقافيا تونسيا بامتياز مع انفتاح على مختلف الإنتاجات العربية و العالمية

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

تأجيل مهرجاني قرطاج و الحمامات

قررت وزارة الشؤون الثقافية بعد جلسة عمل مع أعضاء من اللجنة العلمية لمتابعة انتشار فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: