دروغبا في رسالة قوية: كفى استهتاراً من فضلكم

انضمّ أسطورة كرة القدم الأفريقية والعاجية السابق، ديديه دروغبا، لقائمة النجوم الذين تفاعلوا مع الأزمة التي يشهدها العالم حالياً بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، الذي أدى إلى توقف أغلب النشاطات والمنافسات الرياضية.

وطالب نجم تشلسي الإنكليزي سابقاً، العاجيين وكذلك بقية شعوب العالم بأخذ الأمور بجدية والاستماع إلى نصائح التوعية للوقاية من وباء كورونا الجديد، الذي أصاب حوالى 27 مليون شخصٍ وأدى إلى وفاة 11 ألفا آخر، في آخر إحصائية ليوم السبت.

كما طالب ديديه دروغبا الجميع، بأخذ الأمور بجدية كبيرة، حيث قال في رسالة عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر”: “أطلب من الشعب العاجي وكل سكان العالم أخذ الأمور على محمل الجد، لأني أرى أننا متساهلون للغاية في مواجهة هذا الموقف”.

وأضاف دروغبا في رسالته القوية: “من الضروري احترام الإجراءات التي تفرضها السلطات المحلية، لأننا كلنا مسؤولون عن الوضع، اغسل يديك بانتظام، ولا تخرج إلا عند الضرورة القصوى، واحتفظ بمسافة متر على الأقل أمام شخص آخر”.

وتُعد قارة أفريقيا خاصة دول الجنوب، أقلّ المناطق انتشارا لفيروس كورونا الجديد مقارنة بدول أخرى في الشمال، إلا أن منظمة الصحة العالمية لم تترد في الأيام الماضية بإرسال تحذيرات لدول تلك المناطق لأخذ الحيطة والحذر، من أجل عدم الوقوع في التساهل، الذي أدّى إلى كوارث في دول مثل إيطاليا وإسبانيا.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

يوسف المساكني يورط بلدية باردو

تلقت بلدية باردو مؤخرا مبلغا ماليا قدره 10 الاف دينار من قبل اللاعب الدولي يوسف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: