بداية ديسمبر: افتتاح منتجع الديار القطرية “أنانتارا” بتوزر

اعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي انه سيتم قريبا افتتاح المنتجع السياحي الصحراوي التابع لسلسلة « أنانترا »المنجز من شركة « الديار » القطرية بداية ديسمبر 2019.

الوحدة السياحية الجديدة ستستقطب أسواق آسياوية على غرار الصينية واليابانية والسوق الامريكية، وهي أسواق جديدة تتطلب، حسب تأكيده، توفير مرافق رياضية وخاصة ملاعب رياضة الصولجان

ومنتجع أنانتارا توزر وهو أحد المنتجعات الفاخرة الجديدة مساحته 400 ألف متر مربع متر مربع، بمدينة توزر مركز السياحة الصحراوية في تونس، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر مطار توزر نفطة الدولي، أو عن طريق البر أو السكك الحديدية. وهي مدينة في قلب الواحة تشتهر بمبانيها المعمارية التقليدية وتنتشر فيها مزارع النخيل الشاسعة.

ويوفر منتجع أنانتارا الجديد 93 غرفة وفيلا فندقية عصرية فخمة، بما في ذلك فيلات مجهزة بأحواض السباحة، وباقة مختارة من أفخم المطاعم ومراكز الاجتماعات وناد للأطفال ونادي صحي “إسبا”، ويقع المنتجع في قلب واحة غنية بالأشجار حيث مرافق الاسترخاء والاستجمام مما يجعلها ملاذاً للراحة في قلب الصحراء.

فضلاً عن ذلك، يقدم هذا المنتجع لزواره على مدار العام أرقى قيم الثقافة العربية وكرم الضيافة في فندق متميز من فئة خمس نجوم. كما ان تصميم المنتجع مستوحى من التقاليد المعمارية للمنطقة، والمناظر الطبيعية حولها، ليمتزجا معاً لتقديم معنى جديد للفخامة.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

جندوبة: ايقاف 51 شخصا وسحب 105 رخص سياقة‎

في اطار الحرص على تطبيق قرار الحجر الصحي الشامل وحظر الجولان تمكن اعوان الامن الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: