” أل – جي إلكترونيكس ” تقود قطاع الطاقة الذكية

تعتبر ” إل جي إلكترونيكس ” أحد الرواد العالميين في مجال التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء . وهي تسعى جاهدة لتعزيز مكانتها الرائدة في توفير حلول الطاقة الذكية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتوقع الشركة العالمية لدراسة الأسواق ” Möder Intelligence ” أن تتطوّر سوق إدارة الطاقة والتصرف فيها في الشرق الأوسط لتبلغ نسبة 11.87 بالمائة سنويا من أجل بلوغ 3.76 مليار دولار من هنا إلى سنة 2021 .

ويعود جزء كبير من هذا النموّ إلى البحوث الجارية حول وضع سياسة تصرّف في النجاعة الطاقيّة على المستويين الحكومي والدولي في الشرق الأوسط وإفريقيا .

ويمكن اعتبار المناطق الاستوائية على غرار الشرق الأوسط وإفريقيا ( حيث يمكن أن تبلغ درجات الحرارة 50 درجة ) إحدى مفاتيح التصرف الذكي في الطاقة يتطلّب إيجاد حلول ذكية في مجالات التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء .

ولا شك أن حلول أنظمة التكييف من ” أل – جي ” تستجيب تماما لهذه الاحتياجات بفضل مجموعة متطوّرة من الحلول ” CVC ” عالية الكفاءة والنجاعة .ويتجسد هذا بالخصوص في مجموعة الحلول لأنظمة التبريد ذات التدفّق المتغير من ” LG MULTI V ” مع ضاغط قويّ وصلب من ” أل – جي ” موثوق جدا وعالي الكفاءة .

وتوفّر تكنولوجيا ” Inverter ” من ” أل – جي ” مستويات عليا من الفاعلية والنجاعة خلال الشحن الجزئي أو الشحن الكامل وتستغلّ وظيفة عالية التردد مع تحسين موثوقية الضواغط . وتعمل ” MULTI V ” حاليا بنجاح في العديد من المناطق في الشرق الأوسط وإفريقيا .

وتقترح ” أل – جي ” أيضا طرقا جديدة للتصرف الذكي في الطاقة من خلال المنصة التكنولوجية على الأنترنات المركّزة على ” cloud BECON ” بالإعتماد على العديد من أجهزة استشعار Becon Cloud ومراقبة عن بعد في التوقيت الحقيقي . وهكذا يمكن لكم الاقتصاد فيالطاقة وتحسين نجاعة وفاعلية الإستهلاك .

وقد خصصت ” ” أل – جي ” فرقا للصيانة عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وقع تركيزها بالخصوص في دبي ويستعمل أفرادها تقنية ” Cloud Becon ” . وتقدم هذه الفرق خدماتها اليوم عن بعد .

وفي هذا الإطار صرّح السيد ” Jia Seng-Lee” رئيس ” أل – جي إلكترونيكس ” للشرق الأوسط وإفريقيا قائلا : ” من هنا إلى سنة 2020 ستتميّز منطقتا الشرق الأوسط وإفريقيا بأحداث عالمية عديدة وبمشاريع إنشاء تقوم بها الحكومات . ولا شك أن ذلك سيحفّز طلبالحلول الطاقية . ومع حلول التصرف في الطاقة من ” أل – جي ” القادرة على الرفع من الفاعلية الطاقية فإننا نحوّل دون أدنى شك مدن الشرق الأوسط وإفريقيا إلى مدن ذكيّة .”

عن narjess ben aissa

شاهد أيضاً

PURITY Beauty Center

PURITY Beauty Center Centre d’esthétique et de Beauté, de thérapie et de Bien être 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: