ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا: الترجـي يقطـع شوطًا كبيـرًا للمحافظـة علـى لقبـه

هنـا تونس – حلمي ساسي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي التونسي ومستضيفه الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما الليلة، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

الترجي قدّم اليوم مباراة كبيرة تليق بسمعته الإفريقية، و أغلب اللاعبين قدموا أداءا متميزا جعلهم يتحكمون في جل ردهات اللقاء وخاصة في الشوط الأول بعد أن تمكن الإيفواري فوسيني كوليبالي من خطف هدف السبق في الدقيقة 46، قبل أن ينجح صاحب الأرض من إدراك التعادل بفضل الشيخ كومارا في الدقيقة 79.

مع العلم و أن الوداد لعب منقوصا طيلة الشوط الثاني تقريبًا بعد إقصاء قائد فريق “إبراهيم النقاش” في الدقيقة 50، ولم يستغل الترجي جيدا هذا النقص العددي وفوّت في فرصة هامة لحسم الأمور من الذهاب.

المصري جهاد جريشة بطل المباراة و تقنية الفار كانت حاسمة

قدّم الحكم الدولي المصري جهاد جريشة الليلة أداء يُشرف التحكيم العربي و الإفريقي، وقد نوه بذلك أغلب الملاحظين، خاصة و أنه كان قريبا من جلّ العمليات و حازما في قراراته، وقد التجئ في محالتين لإستعمال تقنية الفيديو ” الفار “، حيث ألغى هدفاً في الأولى بعد لمسة يد على لاعب الوداد إسماعيل الحداد، ولم يحتسب ركلة جزاء في الثانية بعد تدخل من خليل شمام .

الترجي و الوداد منقوصان من خدمات لاعبيـن أساسيين في الإيـاب

سيفتقد الترجي في مباراة الإياب التي ستدور يوم السبت المقبل بالملعب الأولمبي برادس، خدمات الثلاثي الأساسي وهم الحارس معز بن شريفية والمدافع المحوري شمس الدين الذوادي ومتوسط الميدان غيلان الشعلالي بعد حصولهم على الإنذار الثانـي، في حين سيفتقد الوداد للثنائي الأساسي أيضا أشرف داري وإبراهيم النقاش.

عن helmi sassi

شاهد أيضاً

الترجي كرة اليد: تمديد عقود 7 لاعبين من بينهم عبد الحق بن صالح و حمدي عيسى

قامت الهيئة المديرة للترجي الرياضي بتمديد عقود 7 لاعبين في فرع كرة اليد و هم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: