هيئة النادي الإفريقي تردّ على تصريحات فريد عبّاس

عبّرت هيئة النادي الإفريقي في بيان استنكارها ”للخروج الإعلامي فريد عبّاس على قناة “الحوار التونسي” سمح لنفسه خلاله بأن يجعل من ناديه مادة إعلامية، بدلا من مطالبة القناة بالإعتذار بعد تهجّمها على جماهير الفريق واستفزازهم، بحسب ما جاء في نصّ البيان.

وعبّرت هيئة النادي الإفريقي عن ادانتها ”رفض إدارة القناة تمرير التدخل الهاتفي للمسؤولين” للردّ على ما اعتبرته ”افترءات فريد عبّاس”، مؤكدة أنّ هنالك رغبة في تمرير وجهة نظر وحيدة والخوف من المواجهة، حسب نص البيان.

كما استنكر البيان ما اعتبره تهجّما مجانيا  على رئيس النادي السابق حمّادي بوصبيع الذي يدعم النادي على أرض الواقع بعيدا عن الشعبوية الرخيصة وهو الوحيد الذي لم يضع شروطا من أجل الوقوف إلى صف النادي مهما كانت تركيبة الهيئة المديرة، وفق البيان.

واستنكرت الهيئة المديرة أيضا ”تشكيك  فريد عبّاس في مصداقية الانتخابات التي قادت إلى تولي الهيئة الحالية المهام”، معتبرة أنّ تصريحه هذا يسيئ إلى جماهير الفريق ويصادر حقّها في الاختيار.

واعتبرت  أن ”التشكيك في مصداقية الهيئة في هذا الوقت هو محاولة للانقلاب على الشرعية الانتخابية رغم المجهود المالي الشخصي لعدد من أعضاء الهيئة المديرة.”

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

انتخابات مكتب الرابطة: محمد العربي يودع قائمته بجامعة كرة القدم

أودع محمد العربي اليوم السبت 30 ماي 2020، قائمته لدى الجامعة التونسية لكرة القدم تتعلق بالترشح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: