بطاقة جلب في حق ماجدولين الشارني … إشاعات الغرض منها بث البلبلة و الفوضى

أكدت مصادر مقربة من وزيرة شؤون الشباب و الرياضة، ماجدولين الشارني، أن ما يتم تداوله و الترويج له في خصوص إصدار بطاقة جلب لا أساس من الصحة.

نفس المصادر، أفادت أنه سيتم رفع قضية في الغرض حول الإدعاء بالباطل و محاولة بث البلبلة و الفوضى، خاصة و أن ما يتم تداوله يعتبر فيه مس من مؤسسات الدولة و من المؤسسة القضائية وذلك في محاولة للزّج بها في مسائل مبنية على الشعبوية و افتعال الإشاعات بغرض التشهير الباطل.

هذا و قد اعتبر بعض المحيطين أن ما يجري اليوم يندرج في إطار حملة شرسة وممنهجة ضد الوزيرة، خاصة و أن الشارني قد عُرفت منذ توليها حقائب مسؤوليات مختلفة بالجرأة والحزم في فتح عديد الملفات وأهمها الفساد و ملف شهداء و جرحى الثورة الذي تم فيه الكشف عن تزوير شهائد طبية و سعى بعض الأطراف لإستغلاله حق بغرض المساومة في التعويضات و التمكن من الحصول على منح مالية من المنظمات الدولية، على حد وصفهم.

و في نفس السياق تمت الإشارة أن الحملة الممنهجة التي كُشفت خيوطها، ذهبت إلى حدّ  التشكيك في اسم الوزيرة و تكوينها الأكاديمي بإعتبارها مهندسة معمارية و كانت صاحبة مكتب دراسات هندسية و معمارية قبل توليها للمناصب الرسمية.

عن هنا تونس

شاهد أيضاً

ريم عبد الملك : تغيرات الطقس ستساهم في ارتفاع حالات العدوى بكورونا

توقعت الدكتورة بقسم الامراض السارية في مستشفى الرابطة ريم عبد الملك من أن تغيرات الطقس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: