الرئيسية / هنا تونس الاخبارية / أخبار وطنية / استدعاء أطباء يشتبه في استهلاكهم ”الزطلة” بأحد المستشفيات

استدعاء أطباء يشتبه في استهلاكهم ”الزطلة” بأحد المستشفيات

فتحت وزارة الصحة  تحقيقا حول مقطع فيديو، راج أمس الثلاثاء 3 ديسمبر 2019، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسوك” ويظهر ثلاثة أطباء يشتبه في أنهم بصدد تدخين سيجارة تتضمن مادة القنب الهندي وذلك بغرفة الاستمرار باحد المستشفيات.

وأكد مدير التفقدية الطبية بوزارة الصحة نوفل السمراني، اليوم الأربعاء، أن الوزارة، ما إن تلقت الإشعار حول مقطع الفيديو، خصصت  فريقا تابعا للتفقدية انتقل على عين المكان للتثبت من صحة الخبر، كما تم الاطلاع على الوثائق للتأكد من المكان والزمان وتوقيت مباشرةالمعنيين بالأمر، قائلا ان البحث الاداري جاري حاليا وقد تم استدعاء الاطباء المعنيين رسميا.

وأضاف في هذا الصدد، أنه في حال ثبوت تعاطي الأطباء الثلاث لمادة القنب الهندي او وجود اشكاليات ليلة مناوبتهم من حيث الاحاطة بالمرضى او تعطل في العمل او اخطاء طبية سيتم اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بالتعاون مع الاطراف المعنية منها النيابة العمومية.

وقد أثار مقطع فيديو، انتشر أمس على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك يظهر ثلاثة أطباء بصدد الرقص والتدخين في غرفة الاستمرار بأحد المستشفيات، استياء رواد الشبكة العنكبوتية للاشتباه بان السيجارة تتضمن مادة القنب الهندي.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد: تخصيص 2101 مشروع بتكلفة 2227 مليون دينارا خلال 9 سنوات من الثورة

بلغت نسبة المشاريع العمومية بولاية سيدي بوزيد خلال الفترة الممتدة من 2011 الى 2019، 2101 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: