الرئيسية / الرياضة / آخر معطيات الحساب البنكي للنادي الإفريقي

آخر معطيات الحساب البنكي للنادي الإفريقي

سجّلت يوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 مداخيل الحساب البنكي الذي بادرت الجامعة التونسية لكرة القدم ببعثه بتاريخ 30 -9-2019 ووضعته على ذمة أحباء وجماهير النادي الإفريقي من أجل سداد أحكام باتة، مبلغ مليون و291 ألف دينار (4020 مشارك ) وهو ما جعل المداخيل الجملية منذ بعث هذا الحساب تبلغ مليونين و984 ألف دينار.
وقد سارعت الجامعة منذ أن تمّ بعث هذا الحساب إلى تسوية عديد الملفات العاجلة لتفادي العديد من العقوبات الرياضية على النادي الإفريقي وذلك من خلال 7 تحويلات دولية تهم 7 ملفات بمبلغ جملي قدره مليونين و 582 ألف و سوف نمدكم في بلاغ لاحق بكل تفاصيلها وتفاصيل النزاعات المتبقية من الأحكام التي وقع عرضها بتاريخ 30-9-2019 من طرف الجامعة.
من جهة ثانية تسعى الجامعة إلى تسوية مجموعة من الملفات العاجلة الأخرى التي قد تنتج عنها عقوبات قبل تاريخ 18 نوفمبر الجاري وهي أحكام تبلغ قيمتها حوالي 580 ألف دينار وتهمّ كل من بالانقا الليتواني وباماكو مع اعتبار خطايا التأخي.
وثمّنت الجامعة في بلاغ لها مجهودات الأحباء ومساندتهم لفريقهم، مؤكدة أنها تُعوِل على مواصلة تموين الحساب البنكي ما يسمح بتسوية بقيْة النزاعات الأخرى بعد أن يتمّ غلق الملفّات العاجلة والخطيرة التي طالما لاحت الفريق.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

العيوني في الملعب التونسي بداية من جانفي 2020 :

وقَّع المدافع السابق للنجم الساحلي والشبيبة القيروانية هيثم العيوني، عقدا لموسم ونصف مع الملعب التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: