الرئيسية / الرياضة / رياضة عالمية / نجم المنتخب الهولندي يحتضر.. ويدعو جماهيره لحضور ليلته الأخيرة مقابل 70 جنيه إسترليني

نجم المنتخب الهولندي يحتضر.. ويدعو جماهيره لحضور ليلته الأخيرة مقابل 70 جنيه إسترليني

في لقطة مؤثرة، دعا نجم المنتخب الهولندي السابق فرناندو ريكسن محبيه وجماهيره إلى حضور “ليلته الأخير” بعد تردي حالته الصحية بشكل خطير، حيث قال الأطباء إنه يحتضر بالفعل.
ونشر اللاعب مقطع فيديو على “تويتر”، والذي لم يستطع خلاله تحريك شفتيه، ووجه رسالة إلى محبيه عن طريق نظام تقني. بحسب “سكاي نيوز”.
وقال:”أهلا، ستكون عندي ليلة خاصة في الثامن والعشرين (من شهر جوان الجاري)، لأن وضعي يزداد صعوبة فإنها ستكون ليلتي الأخيرة.. تعالوا واجعلوها ليلة للذكرى. أتمنى أن أراكم قريبا. فرناندو”.
وأوضحت القناة أن فرناندو يعاني مرضا خطيرا، يعرف بـ”العصبون الحركي”، منذ 2013، وهو اضطراب يؤدي إلى انتكاسة تؤثر على الدماغ والحبل الشوكي وانتقال الإشارات العصبية، وهو المرض الذي أجبره على الاعتزال، ووزنه حاليا لا يتعدى 38 كجم.
وقالت صحيفة “ميرور”، إن تذكرة حضور الليلة جرى تحديدها بـ70 جنيه إسترليني، وسيجري تخصيص العائدات لمساعدة من يعانون هذا المرض .
ولعب ريكسن، البالغ من العمر 42 عاما، في مركز المدافع ولاعب الوسط الأيمن لعدة فرق أوروبية، حيث تنقل بين ألكمار الهولندي ورينجرز الاسكتلندي وزينيت سان بطرسبرج الروسي، فيما خاض 12 مباراة مع منتخب هولندا بين عامي 2000 و2003.
وشارك المدافع الدولي السابق في أكثر من 250 لقاء لـ “رينجرز” خلال 6 سنوات، بين عامي 2000 و2006، وأدى تدهور صحته إلى انتهاء مساره الرياضي بسرعة.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

اقتراح مجنون من راموس بشأن الكرة الذهبية

أقر مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد، سيرجيو راموس بتفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: