الرئيسية / الرياضة / رياضة وطنية / المنتخب الوطني: علي معلول يتدرب مع المجموعة ووصول المنتخب العراقي

المنتخب الوطني: علي معلول يتدرب مع المجموعة ووصول المنتخب العراقي

شارك مساء الاثنين 3 جوان 2019 اللاعب علي معلول في أول حصة تدريبية له، بعد أن قام بالعدو حول الملعب واجراء بعض التمارين الخفيفة.
وقد أجرى الإطار الفني في بداية هذه الحصة تدريبات على التوزيعات الطويلة وتغيير اتجاه اللعب قبل أن يوزع اللاعبين على مجموعتين لإجراء مباراة تطبيقية وقف من خلالها على الاستعدادات البدنية والفنية لكامل المجموعة من أجل ضبط التشكيلة التي قد ينطلق بها خلال المباراة التطبيقية الودية الأولى ضد منتخب العراق الشقيق والمبرمجة ليوم الجمعة 7 جوان 2019، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء بالملعب الأولمبي برادس.
وقد وصل صباح اليوم المنتخب العراقي الشقيق إلى مطار تونس قرطاج، وكان في استقباله ممثلون عن الجامعة التونسية لكرة القدم، وتحول مباشرة إلى مقر إقامته بضاحية قمرت لأخذ نصيب من الراحة، ثم أجرى في المساء حصة تدريبية بالملعب الفرعي برادس.
من جهة أهرى قررت الجامعة التونسية لكرة القدم توفير طائرة خاصة للسفر إلى كرواتيا حتى توفر للاعبين أفضل ظروف الراحة للاعبين، وستنطلق رحلة لمنتخبنا الوطني إلى العاصمة الكرواتية زغرب يوم السبت 8 جوان 2019 قيء حدود الساعة الثامنة والنصف ليلا على أن تكون العودة مباشرة إثر المباراة المقررة ليوم 11 جوان 2019.
كما تقرر إيفاد كل من رئيس دائرة المنتخبات الوطنية وأخصائي التغذية يومين قبل رحلة المنتخب حتى يسهرا على تأمين كل الجوانب اللوجستية لإقامة زملاء يوسف المساكني في ضيافة وصيف بطل العالم.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

الشعباني ردّا على سؤال “مستفز” لصحفي مغربي: “الترجي لا ينتظر هدايا من الحكم” (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: