الرئيسية / الرياضة / رياضة وطنية / كرة القدم: إيقاف مباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي

كرة القدم: إيقاف مباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي

لم تعرف مباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي، التي أقيمت اليوم الخميس، لحساب الجولة 25، قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ، نهاية طبيعية، بعدما أوقفها الحكم وليد الجريدي قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.
وقرر الحكم إيقاف المباراة في الدقيقة 42، بعدما أقدمت جماهير الملعب التونسي على رمي الحجارة وشتى أنواع المقذوفات على أرضية الميدان، حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم النجم الساحلي 1-0، بهدف سجله إيهاب المساكني في الدقيقة 33.
وقال الناطق الرسمي باسم الملعب التونسي، أنيس الباجي، في تصريح إذاعي، تعليقًا على تلك الأحداث: “صحيح أن ما حصل اليوم صدمني شخصيًا؛ إذ سبق أن لعبنا مقابلات مصيرية، من أجل البقاء، ولم يتصرف جمهورنا بهذه الطريقة، لكن في الوقت نفسه أستغرب قرار الحكم وليد الجريدي”. وتابع: “ما حدث وأقصد رمي الحجارة في الملعب، شاهدناه في مباريات أخرى، ولم يتم إيقافها. أعتقد أنه كان على الحكم التفكير جيدًا، قبل أن يقرر الإيقاف النهائي للمباراة”.
وفي انتظار قرار الرابطة الوطنية  لكرة القدم المحترفة ، نشير إلى أن الملعب التونسي يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة، مما يعني أن الفريق غير معني بصراع البقاء، فيما يتواجد النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

عن sabrine ghazouani

شاهد أيضاً

أنس جابر تفشل في بلوغ دور النهائي من بطولة ”تيانجين” للتنس

فشلت لاعبة التنس التونسية أنس جابر في بلوغ دور النهائي من بطولة ”تيانجين” الصينية بعد هزيمتها أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: