Annuaire électronique International En Vidéo

محكمة

القيروان: ايقاف كهل بتهمة الإعتداء بالفاحشة على طفل

Keirouanألقت عناصر الأمن الوطني فجر اليوم بمنطقة الوسلاتية من ولاية القيروان، القبض على كهل على خلفية تورطه في قضية اعتداء بالفاحشة على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات.

وقد تم نصب كمين للمتهم قبل التمكن من القبض عليه كما تعرف الطفل عليه حالما عرض عليه و سيحال إلى فرقة الأبحاث و التفتيش لاستكمال الأبحاث معه.

هنا تونس": نجلاء الرزقي"

من جديد: الإرهابية فاطمة الزواغي أمام التحقيق

fatma zweghi

من جديد تقف فاطمة الزواغي طالبة الطب المتهمة بترأس الجناح الاعلامى للتنظيمين الارهابيين أنصار الشريعة المحظور وكتيبة عقبة اليوم، أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس.

بنزرت: القبض على 11 شخص يُشتبه فى انتمائهم لتيار ديني متطرف

Arrested1657

 

تمكنت الوحدات الامنية ببنزرت اليوم السبت من القاء القبض على 11 شخصا يُشتبه فى انتمائهم لتيار ديني متطرف. ووفق افادة مصدر أمني فقد تمّ لديهم حجز عدد من الحواسيب والهواتف الجوالــة وكتب دينية بالاضافة الى رايات.

"هنا تونس": مروى بونقيشة

صفاقس: زوج يطعن زوجته و ابنتيه بسكين

taenقام أمس كهل في حي البدراني من ولاية صفاقس بمحاولة قتل زوجته بسبب خلاف عائلي. وحسب ما أفادت به "شمس أف ام " فإن الزوج سدد طعنة لزوجته على مستوى الرقبة، وقد أُصيبت ابنتيه ببعض الطعنات أثناء محاولتهما الدفاع عن والدتيهما.

هنا تونس": مروى بونقيشة"

القبض على مدير عام شركة "Geteasy"

Arrested1657

 

تمكن أعوان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني نهاية الاسبوع الماضي من إلقاء القبض على المدير العام لشركة "قاتيزي"(Geteasy) العالمية المتهم بالتحيّل على ما لا يقل على أربعين ألف تونسي وذلك إثر كمين نُصب له داخل نزل بالعاصمة .وقد أحيل أمس رفقة والدة شريكته على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل بحالة احتفاظ فيما أحيل عدد من المتهمين بحالة فرار في قضية تحيل من الحجم الثقيل لتقرر النيابة العمومية التخلي عن الملف لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس نظرا لتعلق الموضوع بقانون غسيل الأموال.

"هنا تونس": محمد رمضان

إطلاق سراح زميل الإرهابي سيف الدين الرزقي

سيف الدين الرزقي

 

أطلقت فرقة مكافحة الارهاب سراح الطالب (جوهر) الذي كان زميل (سيف الدين الرزقي) منفذ عملية سوسة الارهابية في السكن بمدينة القيروان منذ يوم الاثنين 29 جوان.