Annuaire électronique International En Vidéo

منتخب مصر يصل الامارات استعدادا للقاء السينيغال وزامبيا

منتخب مصر يصل الامارات استعدادا للقاء السينيغال وزامبيا

وصل منتخب مصر فجر اليوم إلى، لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي السنغال وزامبيا، والتقى اللاعبين المحترفين القادمين إلى الإمارات من رحلات مختلفة مع زملائهم القادمين من مصر في مطار دبي الدولي ليستفلوا حافلة خاصة إلى ابوظبي حيث سيخوض الفراعنة المباراة الأولى أمام السنغال يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي، وسيخوض المباراة الثانية أمام زامبيا يوم الأحد المقبل على ملعب نادي الشباب في دبي.

وأكد مساعد مدرب منتخب مصر، أسامه نبيه، أن التجمع الحالي للمنتخب المصري يعتبر خطوة هامة في اعداد لاعبي المنتخب المصري قبل بداية التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 وفرصة سانحة للمدرب الأرجنتيني كوبر، للتواجد مع لاعبيه في معسكر اعداد يستمر أقل من أسبوع قبل أن يلتحق اللاعبين بأنديتهم.

وقلل نبيه من أثار الخروج الأفريقي لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من الدور قبل النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، مشيراً إلى ان اللاعبين على قدر كبير من الاحترافية ويعلمون جيداً الفرق بين التواجد مع منتخب مصر واللعب مع الأندية في مختلف البطولات.

وكان لاعب الأهلي السعودي، المصري محمد عبد الشافي، أول اللاعبين وصولا إلى مقر إقامة المنتخب المصري في أبوظبي وتبعه لاعب روما الإيطالي، المصري محمد صلاح.

وتضم بعثة منتخب مصر 25 لاعباً وهم أحمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، المهدي سليمان، رامي ربيعة، أحمد حجازي، علي جبر، سعد سمير، صبري رحيل، باسم علي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عمر جابر، محمود كهربا، محمد صلاح، عبد الله السعيد، محمد حمدي زكي، مؤمن زكريا، عمرو وردة، محمود تريزيجيه، باسم مرسي، عمرو جمال، أحمد حسن مكي، أحمد حسن "كوكا.

"هنا تونس": ظفر الله المؤذن

كلمات مفتاحية